المنتدي الرسمي لاصدقاء البرنس حسين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هل يجرؤ احد على نطقهذه الكلمات في عصرنا الحالي!!!!!!!اعتقد لا!!!!!!!!!

5 مشترك

هل يجرؤ احد على نطقهذه الكلمات في عصرنا الحالي!!!!!!!اعتقد لا!!!!!!!!! Empty هل يجرؤ احد على نطقهذه الكلمات في عصرنا الحالي!!!!!!!اعتقد لا!!!!!!!!!

مُساهمة  jouri الأربعاء أكتوبر 15, 2008 10:14 am

الشجاعة .....رحلت...وماذا بعد.....لو كانت هذه الشجاعة موجودة في ايامنا هذه....اكان هذا حالنا...؟؟؟!!!
والله لو وضعوا الشمس في يميني والقمر في يساري على ان اترك هذا الأمر حتى يظهره الله او اهلك فيه (دونه)، ما تركته...
محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

شاهت الوجوه لا يرغم الله الا هذه المعاطس .... من اراد ان تثكله امه ويؤتم ولده ويرمل زوجته فليلقني خلف هذا الوادي.
عمر بن الخطاب حين اراد الهجرة

من خالد بن الوليد الى هرمز...اما بعد...فأسلم تسلم او اعقد لنفسك ولقومك الذمة وأقرر بالجزية..والا فلا تلومن الا نفسك فقد جئتك بقوم يحبون الموت كما تحبون الحياة...
خالد بن الوليد

بسم الله الرحمن الرحيم...من هارون الرشيد امير المؤمنين الى نقفور كلب الروم...قد قرأت كتابك يا ابن الكافرة...والجواب ما تراه دون ما تسمعه...والسلام.
هارون الرشيد

نحن قوم اعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله.
عمر بن الخطاب

لو نادى مناد من السماء: يا ايها الناس انكم داخلون الجنة كلكم الا واحد لخفت ان اكون انا هو...ولو نادى مناد: ايها الناس انكم داخلون النار الا رجلا واحد لرجوت ان اكون انا هو...
عمر بن الخطاب

يا رسول الله، امض لما اراك الله فنحن معك..والله لا نقول لك كما قالت بنو اسرائيل لموسى : اذهب انت وربك فقاتلا انا ها هنا قاعدون..ولكن اذهب انت وربك فقاتلا انا معكما مقاتلون....فوالذي بعثك بالحق لو سرت بنا الى برك الغماد لجالدنا معك من دونه حتى تبلغه..
المقداد بن عمرو

قال لعمر بن الخطاب والذي نفسي بيده ما لقيك الشيطان سالكا فجا الا سلك فجا غير فجك...
محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

اللهم ان كنت ابقيت من حرب قريش شيئا فابقني لها، فإنه لا قوم احب الي ان اجاهدهم من قوم اذوا رسولك وكذبوه وأخرجوه...اللهم وان كنت قد وضعت الحرب بيننا وبينهم فاجعله لي شهادة ولا تمتني حتى تقر عيني من بني قريظة...
سعد بن معاذ

والله لكأنك تريدنا يا رسول الله ؟ قال :أجل..قال:فقد آمنا بك وصدقناك وشهدنا أن ما جئت به هو الحق...وأعطيناك على ذلك عهودنا ومواثيقنا على السمع والطاعة...فامض يا رسول الله لما اردت فنحن معك...فوالذي بعثك بالحق لو استعرضت بنا هذا البحر فخضته لخضناه معك...ما تخلف منا رجل واحد..وما نكره ان تلقى بنا عدونا غدا...انا لصبر في الحرب صدف في اللقاء...لعل الله يريك منا ما تقر به عينك فسر بنا على بركة الله.....
سعد بن معاذ

والله لأعقدن عقدا ليس للشيطان فيه نصيب..
سليمان بن عبد الملك حين اوصى بالخلافة الى عمر بن عبد العزيز

jouri
jouri
مراقبـــة عــامة
مراقبـــة عــامة

هل يجرؤ احد على نطقهذه الكلمات في عصرنا الحالي!!!!!!!اعتقد لا!!!!!!!!! Empty رد: هل يجرؤ احد على نطقهذه الكلمات في عصرنا الحالي!!!!!!!اعتقد لا!!!!!!!!!

مُساهمة  شموخ السعودية الأربعاء أكتوبر 15, 2008 10:52 am

جوري حياااتي

جـــزاكـ اللهـ الف خيـــــــــــــــر

وجعله في ميزان اعمـــــــــــــــــــــــالكـ

يعطيكـ الف عـــــــــــــــافيهـ
شموخ السعودية
شموخ السعودية
ادارية
ادارية

هل يجرؤ احد على نطقهذه الكلمات في عصرنا الحالي!!!!!!!اعتقد لا!!!!!!!!! Empty رد: هل يجرؤ احد على نطقهذه الكلمات في عصرنا الحالي!!!!!!!اعتقد لا!!!!!!!!!

مُساهمة  jouri الخميس أكتوبر 16, 2008 9:51 am

شموخ السعودية كتب:

جوري حياااتي

جـــزاكـ اللهـ الف خيـــــــــــــــر

وجعله في ميزان اعمـــــــــــــــــــــــالكـ

يعطيكـ الف عـــــــــــــــافيهـ
امين حبيبتي الله يتقبل منك هاد الدعاء و مرسي كتييييييييييييييييييييييير
jouri
jouri
مراقبـــة عــامة
مراقبـــة عــامة

مُساهمة  سهاام الخميس أكتوبر 16, 2008 12:30 pm

شكراا جوري عالموضوع المفيد جزاكي الله كل خير
سهاام
سهاام
إدارة المنــتــدى
إدارة المنــتــدى

https://housein.yoo7.com

مُساهمة  jouri الجمعة أكتوبر 17, 2008 9:55 am

سهاام كتب:شكراا جوري عالموضوع المفيد جزاكي الله كل خير
العفو حبيبتي نورتي الموضوع
jouri
jouri
مراقبـــة عــامة
مراقبـــة عــامة

مُساهمة  اموووولة الأربعاء أكتوبر 22, 2008 3:07 pm

تسلمي حبيبتي على الموضوع المميز
جزاكي الله عنا كل خير
اموووولة
اموووولة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمة  jouri السبت أكتوبر 25, 2008 9:54 am

اموووولة كتب:
تسلمي حبيبتي على الموضوع المميز
جزاكي الله عنا كل خير
و جزاكي الف خير امووولة
نور موضوعي بوجودك
jouri
jouri
مراقبـــة عــامة
مراقبـــة عــامة

مُساهمة  START السبت أكتوبر 25, 2008 1:23 pm

afro afro
START
START
اداري
اداري